السلطات المصرية تقبض على حبيب العادلي
السلطات المصرية تقبض على حبيب العادلي

السلطات المصرية تقبض على حبيب العادلي صحيفة اليوم نقلا عن جي بي سي نيوز ننشر لكم السلطات المصرية تقبض على حبيب العادلي، السلطات المصرية تقبض على حبيب العادلي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، السلطات المصرية تقبض على حبيب العادلي.

صحيفة اليوم صحيفة اليوم :- ألقت السلطات المصرية، الثلاثاء، القبض على وزير الداخلية الأسبق حبيب العادلي، لتنفيذ الأحكام القضائية الصادرة بحقه.
وذكرت وكالة أنباء الشرق الأوسط المصرية، أن العادلي "تقدم لتنفيذ حكم قضائي صادر بحبسه"، وذلك بعد تحديد مكانه وإخطاره بالحكم.

وكانت محكمة للجنايات قضت في أبريل الماضي، بالسجن المشدد 7 سنوات على العادلي، الذي شغل منصب وزير الداخلية في عهد الرئيس الأسبق حسني مبارك، وذلك في قضية فساد تتعلق بالاستيلاء على المال العام.

ومنذ ذلك الحين لم تلق السلطات القبض عليه لتنفيذ الحكم.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، السلطات المصرية تقبض على حبيب العادلي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جي بي سي نيوز