إحالة عقيد مصري للنيابة العسكرية بعد إعلانه عزمه الترشح لانتخابات الرئاسة
إحالة عقيد مصري للنيابة العسكرية بعد إعلانه عزمه الترشح لانتخابات الرئاسة

إحالة عقيد مصري للنيابة العسكرية بعد إعلانه عزمه الترشح لانتخابات الرئاسة صحيفة اليوم نقلا عن جي بي سي نيوز ننشر لكم إحالة عقيد مصري للنيابة العسكرية بعد إعلانه عزمه الترشح لانتخابات الرئاسة، إحالة عقيد مصري للنيابة العسكرية بعد إعلانه عزمه الترشح لانتخابات الرئاسة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، إحالة عقيد مصري للنيابة العسكرية بعد إعلانه عزمه الترشح لانتخابات الرئاسة.

صحيفة اليوم صحيفة اليوم :-  قال أسعد هيكل محامي العقيد المصري أحمد قنصوة الذي أعلن عن نيته الترشح لرئاسة الجمهورية، أنه تلقى اتصالاً تليفونياً من إدارة المدعي العام العسكري، يخطره فيه بحضور التحقيقات التي ستجريها النيابة العسكرية لموكله.

وكان العقيد أحمد عبد الغفار حسن قنصوه الذي يعمل مدرساً في الهندسة المعمارية بالكلية الفنية العسكرية ويبلغ من العمر42 عاماً، أعلن في تسجيل مصور”فيديو” قبل أيام عزمه الترشح لإنتخابات الرئاسة.

وظهر قنصوة يرتدي الزي العسكري، واتخذ شعار “هناك أمل” لحملته الانتخابية، ووجه في الفيديو انتقادات حادة لسياسات الرئيس عبد الفتاح السيسي، مؤكداً أنه لا ينتمي لأي تيار سياسي، وأنه أقام 11 دعوى قضائية منذ مارس/ آذار 2014، اختصم فيها رئيسَ الجمهوريةِ ورئيسَ الوزراءِ ووزيرَ الدفاعِ ورئيس مجلس النواب وغيرهم، في محاولة لإجبارهم على قبول استقالته حتى يتمكن من الترشح للرئاسة دون جدوى.

وأثار إعلان قنصوة عزمه الترشح لانتخابات الرئاسة جدلاً واسعاً، بين مؤيد يرى فيه نموذجاً مشرفاً قدم خطاباً ديموقراطياً على دراية بالأزمات التي تشهدها مصر، وبين رافض اعتبره باحثاً عن الشهرة .

القدس العربي 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، إحالة عقيد مصري للنيابة العسكرية بعد إعلانه عزمه الترشح لانتخابات الرئاسة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جي بي سي نيوز