420 سيدة فى حملة "قومي المرأة" ببني سويف "صوتك لمصر بكرة "
420 سيدة فى حملة "قومي المرأة" ببني سويف "صوتك لمصر بكرة "

420 سيدة فى حملة "قومي المرأة" ببني سويف "صوتك لمصر بكرة " صحيفة اليوم نقلا عن المصريون ننشر لكم 420 سيدة فى حملة "قومي المرأة" ببني سويف "صوتك لمصر بكرة "، 420 سيدة فى حملة "قومي المرأة" ببني سويف "صوتك لمصر بكرة " ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، 420 سيدة فى حملة "قومي المرأة" ببني سويف "صوتك لمصر بكرة ".

صحيفة اليوم أطلق فرع المجلس القومي للمرأة ببني سويف حملة "صوتك لمصر بكرة" لتوعية السيدات بأهمية الإدلاء بأصواتهن في الانتخابات الرئاسية المقبلة برعاية المهندس شريف حبيب محافظ بني سويف والدكتورة مايا مرسي رئيس المجلس القومي للمرأة بمركز شباب قرية بني صالح بمركز الفشن.

شارك في الندوة بالحضور نارمين محمود مقررة فرع المجلس القومي للمرأة ببني سويف وليلى أبو عقل المحامية بالنقض ومقرر مناوب الفرع والدكتورة هبه عبد العظيم مدير اللجنة الطبية وعضو المجلس القومي للمرأة وحسنية سليم عضو المجلس والشيماء كرم مسئول خط نجدة الطفل بالمحافظة وعضو المجلس وعدد من القيادات التنفيذية والشعبية بالقرية، بمشاركة 420 سيدة من أهالي القرية.

تناولت الندوة عرض لأهم أنشطة فرع المجلس القومي للمرأة ببني سويف وحوار مع السيدات التي استفادت بخدمات المجلس حيث تم استخراج 2000 بطاقة رقم قومي للسيدات بالقرية ومناقشة أهم المعوقات التي تواجه السيدات في الاستفادة من معاش تكافل وكرامة وعرض كيفية الاستفادة من خدمات التأمين الصحي وخاصة للمرأة المعيلة.

كما ناقش اللقاء عرض لأهم الإنجازات الخاصة بالمرأة خلال الفترة الماضية وما استطاعت الحصول عليه من مكتسبات حقيقية على أرض الواقع ومن مشروعات اقتصادية وأهمية مشاركتها والإدلاء بصوتها في الانتخابات الرئاسية المقبلة لما لصوتها من قيمة في إحداث تغيير واضح وأهميته في مواجهة الإرهاب والحفاظ على كيان الدولة ومؤسساتها ومكتسابتها.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، 420 سيدة فى حملة "قومي المرأة" ببني سويف "صوتك لمصر بكرة "، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون