«الداخلية» عن «حريق فندق الأقصر»: متوقف عن العمل من أكتوبر 2012
«الداخلية» عن «حريق فندق الأقصر»: متوقف عن العمل من أكتوبر 2012

«الداخلية» عن «حريق فندق الأقصر»: متوقف عن العمل من أكتوبر 2012 صحيفة اليوم نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم «الداخلية» عن «حريق فندق الأقصر»: متوقف عن العمل من أكتوبر 2012، «الداخلية» عن «حريق فندق الأقصر»: متوقف عن العمل من أكتوبر 2012 ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، «الداخلية» عن «حريق فندق الأقصر»: متوقف عن العمل من أكتوبر 2012.

صحيفة اليوم اشترك لتصلك أهم الأخبار

قال مسؤول مركز الإعلام الأمني بوزارة الداخلية، الأربعاء، إنه تم السيطرة على حريق نشب بفندق عائم متوقف عن العمل وتابع لإحدى الشركات السياحية دون وقوع إصابات.

وأضافت وزارة الداخلية، في بيان لها، أن الخدمات المعينة بُلغت من الإدارة العامة لشرطة السياحة والآثار لتأمين المراسي السياحية بالأقصر بنشوب حريق بفندق عائم تابع لإحدى الشركات السياحية، مشيرا إلى أنه بانتقال قوات الحماية المدنية، تبين أن الفندق المشار إليه متوقف عن العمل بتاريخ 11/10/2012 وخال من النزلاء.

وأوضح أنه تم السيطرة على الحريق وإخماده وإخلاء المراسى المجاورة من الفنادق العائمة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، «الداخلية» عن «حريق فندق الأقصر»: متوقف عن العمل من أكتوبر 2012، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم