مذكرة تفاهم بين «الإسكندرية» وأكبر الموانئ الخضراء في أوروبا
مذكرة تفاهم بين «الإسكندرية» وأكبر الموانئ الخضراء في أوروبا

مذكرة تفاهم بين «الإسكندرية» وأكبر الموانئ الخضراء في أوروبا صحيفة اليوم نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم مذكرة تفاهم بين «الإسكندرية» وأكبر الموانئ الخضراء في أوروبا، مذكرة تفاهم بين «الإسكندرية» وأكبر الموانئ الخضراء في أوروبا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، مذكرة تفاهم بين «الإسكندرية» وأكبر الموانئ الخضراء في أوروبا.

صحيفة اليوم اشترك لتصلك أهم الأخبار

زارت تاتيانا ميشكوفا، سفيرة جمهورية سلوفينيا بالقاهرة، الأربعاء، ميناء الإسكندرية، وذلك لبحث سبل التعاون وتطوير العلاقات في مجال الموانئ والنقل البحري.

وقال اللواء بحري مدحت عطية، رئيس ميناء الإسكندرية، تناول التحضير لمذكرة تفاهم بين مينائي الإسكندرية وكوبر السلوفيني، فضلا عن ترتيب إجراءات زيارة وفد من ميناء كوبر لميناء الإسكندرية.

ومن جانبه، قال رضا الغندور، المتحدث باسم ميناء الإسكندرية، أن أهم بنود التعاون بين ميناء الإسكندرية وميناء كوبر تتضمن التدريب وتبادل الخبرات فيما يتعلق بالحفاظ على البيئة وتداول الصب غير النظيف والبضائع الخطرة.

وأضاف أن الجانبين ناقشا الاستفادة من خبرات نظم الإدارة التي يتميز بها ميناء كوبر ما أهله للحصول مؤخراً على جائزة أكبر الموانئ الخضراء في أوربا، قائلا: «لديهم أكبر محطة صب غير نظيف ومنظومة إدارية متطورة تم استحداثها مؤخراً».

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، مذكرة تفاهم بين «الإسكندرية» وأكبر الموانئ الخضراء في أوروبا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم