الجيش المصري يعلن حصيلة 4 أيام من عملية سيناء (فيديو)
الجيش المصري يعلن حصيلة 4 أيام من عملية سيناء (فيديو)

الجيش المصري يعلن حصيلة 4 أيام من عملية سيناء (فيديو) صحيفة اليوم نقلا عن جي بي سي نيوز ننشر لكم الجيش المصري يعلن حصيلة 4 أيام من عملية سيناء (فيديو)، الجيش المصري يعلن حصيلة 4 أيام من عملية سيناء (فيديو) ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الجيش المصري يعلن حصيلة 4 أيام من عملية سيناء (فيديو).

صحيفة اليوم صحيفة اليوم:- أعلن الجيش المصري، اليوم الثلاثاء، مقتل 3 عسكريين، والقضاء على 11 مسلحا خلال 4 أيام بمحافظة شمال سيناء، (شمال شرق)، في اليوم التاسع عشر للعملية العسكرية الشاملة بأنحاء البلاد.

وبذلك يرتفع عدد قتلى عملية سيناء 2018 إلى 10 عسكريين و 82 مسلحا منذ بدء العملية العسكرية، التي انطلقت يوم 9 فبراير/ شباط الجاري

وتضمن البيان العسكري الثاني عشر نتائج عمليات الأربعة أيام الماضية، التي أسفرت، بحسب البيان، عن مقتل 3 عسكريين،بينهم ضابط صف، والقضاء على 11 مسلحا، وإحباط محاولة لاستهداف عناصر القوات المسلحة، واكتشاف مخزن أسلحة مدفون تحت الأرض.

وتستهدف العملية، عبر تدخل جوي وبحري وبري وشرطي، مواجهة عناصر مسلحين في شمال ووسط سيناء (شمال شرق البلاد) ومناطق أخرى بدلتا مصر والظهير الصحراوي غربي وادي النيل، دون تفاصيل عن مدة العملية , وفق عربي21.

وقال المتحدث باسم الجيش، العقيد تامر الرفاعي، في البيان الثاني عشر، إنه "تم توقيف 641 فردا من العناصر الإجرامية، و419 شخصا من جنسيات مختلفة (لم يحددها) أثناء محاولتهم التسلل عبر الحدود".

وأضاف الرفاعي، أنه "تم تدمير نفقين على الحدود مع قطاع غزة، و375 مخبأ للعناصر الإرهابية، بجانب قصف مدفعي لـ185هدفًا لتكفيريين بمناطق العمليات تمثل أماكن اختباء وتخزين أسلحة وذخائر للعناصر الإرهابية".

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، الجيش المصري يعلن حصيلة 4 أيام من عملية سيناء (فيديو)، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جي بي سي نيوز