كمسري قطار البحيرة يتحدث عن واقعة التصادم
كمسري قطار البحيرة يتحدث عن واقعة التصادم

كمسري قطار البحيرة يتحدث عن واقعة التصادم صحيفة اليوم نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم كمسري قطار البحيرة يتحدث عن واقعة التصادم، كمسري قطار البحيرة يتحدث عن واقعة التصادم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، كمسري قطار البحيرة يتحدث عن واقعة التصادم.

صحيفة اليوم اشترك لتصلك أهم الأخبار

قال عبدالستار محمد، كمسري قطار ركاب البحيرة، إن قطار الركاب كان يمشي في مساره، وبعد انفصال آخر 3 عربات في القطار فوجئت بأن قطار البضائع يصطدم بالعربة الثالثة من قطار الركاب.

وأضاف عبدالستار، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «90 دقيقة» مع الدكتور محمد الباز، المُذاع على قناة «المحور»، أنه فوجئ بصوت صدام قوي أثناء سير قطار الركاب ما تسبب في وقوع الركاب جميعا فوق بعضهم داخل عربات القطار.

وتابع: «تعرضت لإصابة في قدمي، وبها 5 غرز، ومش حاسس بضهري من الخلف».

وأوضح: «لم نقصر في التعامل مع الحادث ولسنا مسؤولين عنه.. قطار البضائع هو السبب في التصادم».

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، كمسري قطار البحيرة يتحدث عن واقعة التصادم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم