نادية عبده عن حادث قطاري البحيرة: «الأزمة مرّت بأسرع مما توقعت»
نادية عبده عن حادث قطاري البحيرة: «الأزمة مرّت بأسرع مما توقعت»

نادية عبده عن حادث قطاري البحيرة: «الأزمة مرّت بأسرع مما توقعت» صحيفة اليوم نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم نادية عبده عن حادث قطاري البحيرة: «الأزمة مرّت بأسرع مما توقعت»، نادية عبده عن حادث قطاري البحيرة: «الأزمة مرّت بأسرع مما توقعت» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، نادية عبده عن حادث قطاري البحيرة: «الأزمة مرّت بأسرع مما توقعت».

صحيفة اليوم اشترك لتصلك أهم الأخبار

قالت المهندسة نادية عبده، محافظ البحيرة، إنهم تلقوا بلاغًا من رئيس مركز كوم حمادة بوقوع حادث قطاري البحيرة، موضحة أنهم تحركوا فورًا إلى موقع الحادث، ورفعوا حالات الاستعداد بمستشفيات المحافظة، وأرسلوا حوالي 30 سيارة إسعاف إلى مكان الحادث.

ووجهت «عبده»، خلال مداخلة تليفونية ببرنامج «هنا القاهرة»، الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهية، المذاع عبر فضائية «القاهرة والناس» مساء الأربعاء، الشكر لأهالي المنطقة، موضحة أنهم قاموا بنقل جزءً من الضحايا والمصابين إلى أقرب مستشفيات.

وأضافت أنه تم نقل الجثامين إلى المشرحة، معقبة: «الأزمة مرّت بأسرع مما توقعت»، معلنة عن صرف تعويضات لأهالي ضحايا قطاري البحيرة.

واصطدم قطار بضائع بأخر ركاب بمنطقة كوم حمادة، في محافظة البحيرة، ظهر اليوم الأربعاء، وأسفر عن وفاة 12 شخصًا وإصابة٣٩ آخرين، وقالت وزارة الصحة في بيان رسمي لها، إنه يوجد ٧ جثث في مستشفى دمنهور التعليمي، و٢ جثث أشلاء، بالإضافة إلى جثة لطفل متوفي في موقع الحادث تم نقله عن طريق ذويه، و٢ جثة بمستشفى بدر.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، نادية عبده عن حادث قطاري البحيرة: «الأزمة مرّت بأسرع مما توقعت»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم