«مميش»: نعمل على التوسع في العين السخنة وتحويلها إلى منطقة اقتصادية
«مميش»: نعمل على التوسع في العين السخنة وتحويلها إلى منطقة اقتصادية

«مميش»: نعمل على التوسع في العين السخنة وتحويلها إلى منطقة اقتصادية صحيفة اليوم نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم «مميش»: نعمل على التوسع في العين السخنة وتحويلها إلى منطقة اقتصادية، «مميش»: نعمل على التوسع في العين السخنة وتحويلها إلى منطقة اقتصادية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، «مميش»: نعمل على التوسع في العين السخنة وتحويلها إلى منطقة اقتصادية.

صحيفة اليوم اشترك لتصلك أهم الأخبار

قال الفريق مهاب مميش، رئيس هيئة قناة السويس والمنطقة الاقتصادية، إن الاتفاق مع هيئة موانئ دبي العالمية، على إنشاء ميناء العين السخنة، استلزم جهدًا كبيرًا بُني على دراسات واستشارات سوقية وهندسية وفنية.

أضاف مميش، خلال مداخلة ببرنامج «الطريق إلى الاتحادية»، المذاع على فضائية «أون لايف»، اليوم الأربعاء، أن «المشروع كبير للغاية، وموقعنا مهم وغير موجود في العالم، ونحن نعمل على التوسع في هذه المنطقة بحيث نخلق مناطق صناعية ولوجيستية، لخلق فرص عمل للشباب المصري».

تابع: «منطقة العين السخنة ستتحول إلى منطقة اقتصادية بمعنى الكلمة، وموقعنا يسمح لنا بهذا، خاصةً أن المنطقة قريبة من قناة السويس، وحرصنا على أفضل الشركات، وهم لديهم تجربة جبل على مهمة للغاية، ونحاول الاستفادة من تجاربهم قدر الإمكان».

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، «مميش»: نعمل على التوسع في العين السخنة وتحويلها إلى منطقة اقتصادية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم