الكشف علي 879 مواطنًا في حملة «مصر خالية من فيروس سي» بكفر الشيخ
الكشف علي 879 مواطنًا في حملة «مصر خالية من فيروس سي» بكفر الشيخ

الكشف علي 879 مواطنًا في حملة «مصر خالية من فيروس سي» بكفر الشيخ صحيفة اليوم نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم الكشف علي 879 مواطنًا في حملة «مصر خالية من فيروس سي» بكفر الشيخ، الكشف علي 879 مواطنًا في حملة «مصر خالية من فيروس سي» بكفر الشيخ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الكشف علي 879 مواطنًا في حملة «مصر خالية من فيروس سي» بكفر الشيخ.

صحيفة اليوم قالت المهندسة عايدة ماضي، رئيس مركز ومدينة الحامول، إنه تم توقيع الكشف الطبي علي 879 حالة من المترددين علي المركز الطبي بالمدينة، ضمن مبادرة «مصر خالية من فيروس سي 2020»، والتي بدأت عملها،السبت وتستمر لمدة 15 يومًا،مشيرة إلي فحص 343 حالة اليوم الأربعاء.

وأضافت «ماضي» أنه يتم عمل تحليل مبدئى للأجسام المضادة Eliza وrapid test وعمل تحليل pcr للتأكد من الإصابة بالفيروس من عدمها، وفى حالة الإصابة يتم صرف العلاج اللازم له مباشرة بالمجان.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، الكشف علي 879 مواطنًا في حملة «مصر خالية من فيروس سي» بكفر الشيخ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي