جامعة العريش: تعفى جميع الطلاب من المصروفات الدراسية
جامعة العريش: تعفى جميع الطلاب من المصروفات الدراسية

جامعة العريش: تعفى جميع الطلاب من المصروفات الدراسية صحيفة اليوم نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم جامعة العريش: تعفى جميع الطلاب من المصروفات الدراسية، جامعة العريش: تعفى جميع الطلاب من المصروفات الدراسية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، جامعة العريش: تعفى جميع الطلاب من المصروفات الدراسية.

صحيفة اليوم قررت جامعة العريش في محافظة شمال سيناء إعفاء جميع الطلاب بمختلف كليات الجامعة من الرسوم والمصروفات الدراسية، تخفيفًا على أولياء الأمور في ظل الظروف التي تشهدها المحافظة..

وأعلن الدكتور حبش النادي، رئيس الجامعة، أنه يرسل رسالة اطمئنان لطلبة وطالبات جامعة العريش ورؤية الجامعة بعد عودة الدراسة، حيث سيتم تكثيف المحاضرات الدراسية مع حذف بعض أجزاء المقررات التي لا تفرغ أي مقرر من مضمونه، مع اضافة اسبوعين دراسيين زيادة في نهاية الترم التانى تعويضا عن فترة تأجيل الدراسه..

وأكد على إعفاء جميع طلاب جامعة العريش من شراء أي كتب أو مذكرات كمساهمة من اعضاء هيئة التدريس بجامعة العريش في تخفيف العبئ عن كاهل اهالينا في أرض الفيروز، واعفاء جميع طلاب جامعة العريش من أي رسوم أو مصاريف دراسيه في الفصل الدراسى الثانى بعد عودة الدراسه مراعاة للظروف وعودة جميع الأنشطة لجامعة العريش مع عودة الدراسة

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، جامعة العريش: تعفى جميع الطلاب من المصروفات الدراسية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي