لبنى أحمد : الألوان لها تأثير عميق في علاج الأمراض
لبنى أحمد : الألوان لها تأثير عميق في علاج الأمراض

لبنى أحمد : الألوان لها تأثير عميق في علاج الأمراض صحيفة اليوم نقلا عن الصباح ننشر لكم لبنى أحمد : الألوان لها تأثير عميق في علاج الأمراض، لبنى أحمد : الألوان لها تأثير عميق في علاج الأمراض ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، لبنى أحمد : الألوان لها تأثير عميق في علاج الأمراض.

صحيفة اليوم  كشفت استشاري العلاج بالطاقة الحيوية والأحجار الكريمة والكريستال ، المدربة لبنى أحمد إن الألوان يمكنها أن تعالج الكثير من الأمراض.

وقالت : الألوان تحتوي على طاقة وعلاج لكل مرض ولها تأثير عميق في علاج الامراض لا يمكن ان نستهين بها .

ففي جسم الإنسان شاكرات تضعف و نقويها بالألوان  فالذين يعانون من ألم الحلق ينصح بأن يرتدي ملابس من  لون سماوي فاتح ، ومن يعاني من آلام القلب و الضيقة  بأن يرتدي ملابس باللون الاخضر.

و للذين يشتكون من القولون و للأطفال الذين لا يحبون المذاكرة يلبسون اللون الأصفر.

و للعجز الجنسي و للذين لا ينجبون ينصح باللون البرتقالي و الأحمر

وتابعت قائلة : اما الحسد ونقص الكاريزما والحضور الضعيف ،عندها تكون شاكرا الاجنا الموجودة على الجبهة ملوثه لما فيها من افكار وبرمجه سلبيه ، فإن الإنسان السيء تنبعث له طاقة حمراء من العين فيصاب بالحسد وتقل من الهيبة والكاريزما لديه ، لذلك يجب ذكر الله الدائم والاستعانة بجميع الأفكار الإيجابية البناءة ورفض أي برمجه سلبيه  .

وأوصت بأنه : يجب فهم العناصر الخمسة المكونة لجسم الانسان وما يزيد وينقص عند كل شخص ،  فاذا كان الإنسان ينقصه مثلا عنصر المعدن ويعانى مثلا من الجيوب الأنفية المزمنة  ، ينصح بارتداء اللون الرمادي  والابيض مثلا.

اما اذا كان ينقصه عنصر النار فيجب لبس الملابس ذات الألوان الساخنة كالبرتقالي والاحمر.. وهكذا مع كل العناصر.

وأوضحت: إن الأكل الحرام  المنهي عنه في الاسلام كالدم والخنزير فيه نسبة كبيره من اللون الرمادي فيذهب تأثيره للقلب ثم ينتشر في الجسم و يذهب للعين فيتغير لونها قليلا و يعطي طاقة سلبيه فلا ترى العين إلا الاشياء المحرمة و سماع الحرام و من آثاره قسوة القلب و الاستخفاف بالصلاة .

وهناك معلومات هامة عندما يكون الطفل نائم يجب ان تكون الإضاءة باللون البنفسجي لأن الطاقات السلبية لا تحب طاقة اللون البنفسجي لأنها تحرقهم.

و يجب ان تكون ابواب الحمام مقفله ، و  يوضع في الحمام علبة فيها خل و تكون مفتوحه  و عند تنظيف الأرضيات و غسل الملابس يضاف قطرات من الخل.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، لبنى أحمد : الألوان لها تأثير عميق في علاج الأمراض، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح