استمرار مشروع إنشاء محطة المعالجة الثلاثية بالغردقة
استمرار مشروع إنشاء محطة المعالجة الثلاثية بالغردقة

استمرار مشروع إنشاء محطة المعالجة الثلاثية بالغردقة صحيفة اليوم نقلا عن المصريون ننشر لكم استمرار مشروع إنشاء محطة المعالجة الثلاثية بالغردقة، استمرار مشروع إنشاء محطة المعالجة الثلاثية بالغردقة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، استمرار مشروع إنشاء محطة المعالجة الثلاثية بالغردقة.

صحيفة اليوم استمرت أعمال الإنشاءات بمشروع محطة معالجة الصرف الصحي "المعالجة الثلاثية" بالطريق الدائري الأوسط فى مدينة الغردقة، حيث تستكمل أعمال الأحواض بالمحطة، وعددها 12 حوضًا.

من جانبه، أكد أحمد عبد الله، محافظ البحر الأحمر، أن المحافظة ستشهد تطوراً كبيراً في شبكة المرافق بجميع مدنها خلال الفترة المقبلة، مشيراً إلي أن الهدف من جميع هذه الأعمال خدمة المواطنين، وتحقيق طموحاتهم في الحياة وسط بيئة نظيفة ومتكاملة الخدمات والمرافق.

يذكر أن محطة المعالجة الثلاثية ستعمل بطاقة 90000 متر مكعب/ يوميًا، وستروى مساحة 3 كم مربع، وتبلغ قدرتها الأساسية 150 ألف متر مكعب/ يوميًا.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، استمرار مشروع إنشاء محطة المعالجة الثلاثية بالغردقة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون