متحدث "الوزراء" يكشف حقيقة التعديل الوزاري
متحدث "الوزراء" يكشف حقيقة التعديل الوزاري

متحدث "الوزراء" يكشف حقيقة التعديل الوزاري صحيفة اليوم نقلا عن المصريون ننشر لكم متحدث "الوزراء" يكشف حقيقة التعديل الوزاري، متحدث "الوزراء" يكشف حقيقة التعديل الوزاري ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، متحدث "الوزراء" يكشف حقيقة التعديل الوزاري.

صحيفة اليوم قال السفير أشرف سلطان، المتحدث باسم مجلس الوزراء، إن الحكومة مستمرة في عملها بعد أن يؤدي الرئيس اليمين الدستورية إلى أن يكون هناك جديد.

وأشار «سلطان»، خلال اتصال هاتفي ببرنامج «الحياة اليوم» المذاع عبر فضائية «الحياة»، اليوم السبت، إلى أن إجراء تغيير أو تعديل وزاري أمر وارد، سواء كانت هناك انتخابات رئاسية أم لا.

وأكد أن المجلس ناقش تطوير منطقة شق الثعبان المعروفة بإنتاج الرخام، لافتَا إلى أن هذه المنطقة واعدة لذلك تعمل الحكومة على تطويرها بشكل متكامل، خاصة أنها تُصدر بـ250 مليون دولار، وبعد تطويرها سيتضاعف هذا الرقم بشكل كبير.

وذكر أن الحكومة من الممكن أن تقوم بإنشاء ميناء جاف في هذه المنطقة، مشيرًا إلى أن الموارد المالية المخصصة لتطوير منطقة شق الثعبان تصل لـ3 مليارات جنيه.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، متحدث "الوزراء" يكشف حقيقة التعديل الوزاري، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون