"هذا هو التحدي الحقيقي لـ"السيسي" في الفترة المقبلة"
"هذا هو التحدي الحقيقي لـ"السيسي" في الفترة المقبلة"

"هذا هو التحدي الحقيقي لـ"السيسي" في الفترة المقبلة" صحيفة اليوم نقلا عن المصريون ننشر لكم "هذا هو التحدي الحقيقي لـ"السيسي" في الفترة المقبلة"، "هذا هو التحدي الحقيقي لـ"السيسي" في الفترة المقبلة" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، "هذا هو التحدي الحقيقي لـ"السيسي" في الفترة المقبلة".

صحيفة اليوم أكد اللواء نصر سالم، رئيس جهاز الاستطلاع الأسبق بالمخابرات الحربية، أن هناك العديد من التحديات أمام الرئيس السيسي خلال الفترة الماضية أقلها أهمية هو التحدى الأمنى, لأننا قطعنا مشوارًا كبيرًا فى عملية سيناء 2018 .

وأوضح "سالم" أن التحدى الحقيقى أمام الرئيس السيسي خلال فترة ولايته الثانية هو إيجاد فرص عمل للشباب وضبط الشارع المصرى وانضباط سلوك المواطن المصرى وإعلاء دولة القانون وانتهاء حالة التسيب .

وأضاف رئيس جهاز الاستطلاع الأسبق أنه لابد من الاهتمام بالتعليم والاستثمار الفترة القادمة وغلق فتحات الفشل المتواجدة بالمجتمع حتى لا نصبح كما يقول المثل الشعبى ” ننفخ فى قربة مخرومة ” و يضيع مجهودنا هدر .

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، "هذا هو التحدي الحقيقي لـ"السيسي" في الفترة المقبلة"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون