حملة كلنا معاك من أجل مصر تهني المشتشار بهاء أبو شقة
حملة كلنا معاك من أجل مصر تهني المشتشار بهاء أبو شقة

حملة كلنا معاك من أجل مصر تهني المشتشار بهاء أبو شقة صحيفة اليوم نقلا عن الصباح ننشر لكم حملة كلنا معاك من أجل مصر تهني المشتشار بهاء أبو شقة، حملة كلنا معاك من أجل مصر تهني المشتشار بهاء أبو شقة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، حملة كلنا معاك من أجل مصر تهني المشتشار بهاء أبو شقة.

صحيفة اليوم  

قام القبطان أحمد مرعى ، مسئول أمانة الشباب بحملة " كلنا معاك من أجل مصر " بمحافظة الجيزة، بتهنئة المستشار بهاء أبو شقة، وذلك لفوزه برئاسة حزب الوفد خلال الانتخابات التى أجريت فى مقر الحزب الرئيسى بالدقى.

 

وأعلن "مرعى" فى بيان له أن حزب الوفد يحتاج فى الوقت الحالى إلى شخصية عريقة ذو خبرة سياسية وقانونية كالمستشار بهاء أبو شقة، مؤكداً أن وجود أبو شقة داخل الوفد سيعيد له مكانته التى يستحقها.

وطالب "مرعى" من جميع الوفديين بأن يقفوا خلف "أبو شقة" يداً واحدة ومساندته لإعلاء مكانة الحزب، متمنياً التوفيق للمستشار بهاء أبو شقة خلال الفترة المقبلة.

وأشار "مرعى" أن انتخابات رئاسة الوفد تمت بكل نزاهة، وهذا يدل على أن الحزب يتمتع بالديمقراطية ودائماً يقبل الرأى والرأى الآخر.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، حملة كلنا معاك من أجل مصر تهني المشتشار بهاء أبو شقة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح