تسليم 61 ألف «كارت فيزا» لمستحقي تكافل وكرامة بالقليوبية
تسليم 61 ألف «كارت فيزا» لمستحقي تكافل وكرامة بالقليوبية

تسليم 61 ألف «كارت فيزا» لمستحقي تكافل وكرامة بالقليوبية صحيفة اليوم نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم تسليم 61 ألف «كارت فيزا» لمستحقي تكافل وكرامة بالقليوبية، تسليم 61 ألف «كارت فيزا» لمستحقي تكافل وكرامة بالقليوبية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، تسليم 61 ألف «كارت فيزا» لمستحقي تكافل وكرامة بالقليوبية.

صحيفة اليوم أعلن اللواء محمود عشماوى محافظ القليوبية، عن وصول 4197 كارت فيزا تكافل وكرامة، سيتم تسليمها للمستحقين ليصل إجمالي ما تم تسليمه لمواطني المحافظة 61 ألف و522 فيزا حتى الآن منذ انطلاق البرنامج. 

وأوضح المحافظ، في تصريحات صحفية، اليوم الأحد، أن برنامج تكافل وكرامة الذي أطلقته وزارة التضامن الاجتماعي يضمن حياة كريمة للأسر الأكثر فقرًا وكبار السن ويستهدف ذوى الاحتياجات الخاصة ممن لا يتقاضون معاش ثابت وفوق 65 عاما حيث يتم صرف 350 جنيها للفرد بحد أقصى 3 أفراد في الأسرة و325 جنيهًا كحد أدنى للأسرة بدون أطفال و385 جنيهًا لأسرة الطفل الواحد. 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، تسليم 61 ألف «كارت فيزا» لمستحقي تكافل وكرامة بالقليوبية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري