غدًا طعن 161 متهمًا بخلية أنصار بيت المقدس لوضعهم على قوائم الإرهاب
غدًا طعن 161 متهمًا بخلية أنصار بيت المقدس لوضعهم على قوائم الإرهاب

غدًا طعن 161 متهمًا بخلية أنصار بيت المقدس لوضعهم على قوائم الإرهاب صحيفة اليوم نقلا عن المصريون ننشر لكم غدًا طعن 161 متهمًا بخلية أنصار بيت المقدس لوضعهم على قوائم الإرهاب، غدًا طعن 161 متهمًا بخلية أنصار بيت المقدس لوضعهم على قوائم الإرهاب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، غدًا طعن 161 متهمًا بخلية أنصار بيت المقدس لوضعهم على قوائم الإرهاب.

صحيفة اليوم تنظر غدًا الثلاثاء محكمة النقض برئاسة المستشار عادل الكناني، الطعن المقدم من 161 متهمًا في قضية أنصار بيت المقدس لوضعهم علي قوائم الكيانات الإرهابية.

كانت محكمة جنايات القاهرة برئاسة المستشار جيلانى حسن، أصدرت قرارًا بإدراج 161 من "تنظيم بيت المقدس"، على قوائم الإرهابيين فى القضية رقم 672 لسنة 2015 حصر أمن دولة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، غدًا طعن 161 متهمًا بخلية أنصار بيت المقدس لوضعهم على قوائم الإرهاب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون