”تعليم كفر الشيخ” : توفير خدمة الإنترنت في مدارس الثانوي
”تعليم كفر الشيخ” : توفير خدمة الإنترنت في مدارس الثانوي

”تعليم كفر الشيخ” : توفير خدمة الإنترنت في مدارس الثانوي صحيفة اليوم نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم ”تعليم كفر الشيخ” : توفير خدمة الإنترنت في مدارس الثانوي، ”تعليم كفر الشيخ” : توفير خدمة الإنترنت في مدارس الثانوي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، ”تعليم كفر الشيخ” : توفير خدمة الإنترنت في مدارس الثانوي.

صحيفة اليوم   
عُقدت هناء شهاب،وكيل مديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ،اليوم،إجتماعًا بمقر هيئة الأبنية بكفر الشيخ بحضور محمد سلامه مسئول هيئة الأبنية التعليمية بالمحافظة ، ومسئول الشركة المصرية للإتصالات ، ومسئول  مركز التطوير التكنولوجي والشبكات بمديرية التربية والتعليم لمناقشة خطة الوزارة لتطوير التعليم الثانوي وتنفيذ التكليفات الصادرة بشأن توفير خدمة الإنترنت في جميع المدارس التي تعمل بها مرحلة التعليم الثانوي " الحكومي والخاص " وذلك من خلال الشركة المصرية للإتصالات بالتعاون مع الهيئة العامة للأبنية التعليمية ، والتطوير التكنولوجي بالوزارة.
 
استعرض الاجتماع مناقشة بيان المدارس الثانوي وموقف المدارس على الطبيعة ،وبيان وجود تليفون بالمدارس وحالته وبيان حالة وجود خدمة النت بها أم لا ، وبيان حالة التيار الكهربائي بالمدارس ودراسة المكان المناسب لغرفة الشبكات " وجودها من عدمه " وتحديد المسارات حتى حدود الأسوار بالمدارس .
 
وقالت هناء شهاب ، وكيل مديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ ، سيتم اختيار أنسب مكان داخل كل مدرسة تعمل بها مرحلة ثانوية عام لإستخدامه كغرفة شبكات رئيسية مع تحديد مسار كابل الإنترنت للوصول إليه .
 
وأضافت شهاب ، أنه تم تشكيل لجنة بعضوية مسئولي التطوير التكنولوجي والشبكات بالمديرية ، ومسئولي الشبكات بفرع هيئة الأبنية التعليمية ، وتتولى اللجنة مراجعة الرسومات الهندسية لكل مدرسة وتحديد المكان المناسب لغرفة الشبكات، ويفضل أن تكون بالدور الأرضي، وقربة من السور  ويتم تحديدها على رسومات المدرسة ، وتوفير راك بالغرفة لتثبيت ال  ODF and router، وتوفير تهوية مناسبة أو تكون الغرفة مكيفة للحفاظ على سلامة الأجهزة ،والتعاون وسهولة ارشاد القائمين من الشركة المصرية للإتصالات بغرفة الشبكات ومكان الراك ، ومتابعة المشروع يومياً ، والعمل يكون مستمر بما فيها الأجازات والعطلات الرسمية وخارج مواعيد العمل الرسمية.
 
وأضافت الدكتورة بثينه كشك وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ ، سيتم متابعة أعمال اللجنة يومياً لتنفيذ التعليمات الواردة من الوزارة من قبل السيد  الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني والفاكس الوارد من رئيس قطاع مكتب السيد الوزير .

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، ”تعليم كفر الشيخ” : توفير خدمة الإنترنت في مدارس الثانوي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي