رئيس "حقوق الإنسان" بالنواب: حل أزمة "مدفن مريم" ضحية العنصرية
رئيس "حقوق الإنسان" بالنواب: حل أزمة "مدفن مريم" ضحية العنصرية

رئيس "حقوق الإنسان" بالنواب: حل أزمة "مدفن مريم" ضحية العنصرية صحيفة اليوم نقلا عن الوطن ننشر لكم رئيس "حقوق الإنسان" بالنواب: حل أزمة "مدفن مريم" ضحية العنصرية، رئيس "حقوق الإنسان" بالنواب: حل أزمة "مدفن مريم" ضحية العنصرية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، رئيس "حقوق الإنسان" بالنواب: حل أزمة "مدفن مريم" ضحية العنصرية.

صحيفة اليوم قال النائب علاء عابد، رئيس لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب، أنهم حصلوا على تصريح من النيابة المختصة بلندن، بدفن جثمان الفتاة المصرية مريم مصطفى عبد السلام، التى تعرضت لاعتداء من 10 فتيات بريطانيات، في مدينة نوتنجهام نهاية مارس الماضي.

وقال عابد، في تصريحات صحفية، اليوم، إنه تواصل مع الدكتور مصطفى مدبولي وزير الإسكان، لسرعة التدخل لتجهيز المدفن الذي حجزتة أسرة الفتاة منذ سنوات بالتجمع.

وأكد عابد أن تجهيز المدفن لأسرة مريم عبدالسلام يأتي في إطار تكريم الدولة لها، بعد رفض أهلها دفنها بلندن والإصرار على دفنها في تراب وطنها مصر.

واعتبر رئيس لجنة حقوق الإنسان بالبرلمان، أن ما تقدمة الدولة لأسرة مريم جزء بسيط من حق مريم، الذي تصر لجنة حقوق الإنسان أن "تأتي لها بحقها كاملًا من خلال متابعتها المستمرة للتحقيقات في القضية".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، رئيس "حقوق الإنسان" بالنواب: حل أزمة "مدفن مريم" ضحية العنصرية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن