"الاجتماعي الحر" يطالب بمؤتمر للإصلاح السياسي وجلسات حوار للأحزاب
"الاجتماعي الحر" يطالب بمؤتمر للإصلاح السياسي وجلسات حوار للأحزاب

"الاجتماعي الحر" يطالب بمؤتمر للإصلاح السياسي وجلسات حوار للأحزاب صحيفة اليوم نقلا عن الوطن ننشر لكم "الاجتماعي الحر" يطالب بمؤتمر للإصلاح السياسي وجلسات حوار للأحزاب، "الاجتماعي الحر" يطالب بمؤتمر للإصلاح السياسي وجلسات حوار للأحزاب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، "الاجتماعي الحر" يطالب بمؤتمر للإصلاح السياسي وجلسات حوار للأحزاب.

صحيفة اليوم أكدت عصمت الميرغني رئيس الحزب الاجتماعي الحر، أن فترة الولاية الثانية للرئيس عبدالفتاح السيسي ستكون فترة الحصاد بالنسبة للمشروعات والإنجازات التي تم تدشينها في فترة الرئاسة الأولى، ونعقد الرهان عليها في إصلاح المناخ السياسي.

وأضافت الميرغني في بيان، أنها تطالب الرئيس عبدالفتاح السيسي بالعمل على لم شمل القوى السياسية والتوحد خلف الدولة المصرية، لخلق بيئة ومناخ سياسي  قادر على ممارسة الديمقراطية، والدعوة لمؤتمر للإصلاح السياسي لتفعيل وإنعاش الحياة الحزبية في مصر، وكذلك بجلسات حوار للأحزاب برعاية رئاسة الجمهورية.

ولفتت الميرغني إلى أن الولاية الثانية للرئيس لابد من الاهتمام بالمحافظات الحدودية التي يسودها الفقر المدقع، وعدم انفراد الحكومات بالقرارات المذعنه دون الرجوع للمجتمع، وتغيير مفاهيم الشباب بالنسبة للعمل لحل مشكلة البطالة وتنفيذ البرنامج الانمائي للأمم المتحدة.

وتابعت الميرغني، أن الملف التنموي الذي بدأ به الرئيس في كافة المجالات لابد أن يستكمل على كافة الأطر والاتجاهات لرفع مستوى معيشة المواطن وتلبية احتياجاته والتفرقة بين العدالة الاجتماعية والحماية الاجتماعي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، "الاجتماعي الحر" يطالب بمؤتمر للإصلاح السياسي وجلسات حوار للأحزاب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن