قنصل مصر بجدة: الحاجة سعدية ستغادر السعودية بعد أداء العمرة
قنصل مصر بجدة: الحاجة سعدية ستغادر السعودية بعد أداء العمرة

قنصل مصر بجدة: الحاجة سعدية ستغادر السعودية بعد أداء العمرة صحيفة اليوم نقلا عن الوطن ننشر لكم قنصل مصر بجدة: الحاجة سعدية ستغادر السعودية بعد أداء العمرة، قنصل مصر بجدة: الحاجة سعدية ستغادر السعودية بعد أداء العمرة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، قنصل مصر بجدة: الحاجة سعدية ستغادر السعودية بعد أداء العمرة.

صحيفة اليوم قال السفير حازم رمضان، قنصل عام مصر في جدة، إن السفارة المصرية بجدة بالتعاون مع السلطات السعودية تمكنت من توضيح الحقائق الخاصة بقضية الحاجة سعدية عبد السلام، ضحية "عمرة المخدرات".

وأضاف رمضان، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي محمد الباز ببرنامج "90 دقيقة"، المذاع عبر فضائية "المحور"، أن القضية جرى التعامل معها على محورين، الأول اختصت به السلطات المصرية بالقبض على شقيقة المتهم الرئيسي في القضية وزوجها، والمرحلة الثانية القبض على الفاعل الرئيسي نفسه.

وأوضح رمضان أن إرسال أصول التحقيقات المصرية إلى السلطات السعودية، وبعدما اضطلعت السلطات السعودية عليها، استكملت إجراءاتها إلى أن صدر قرار بالإفراج عن الحاجة سعدية.

وتابع رمضان أن الحاجة سعدية تؤدي الليلة العمرة، وبعد أن تنتهي كل الإجراءات القانونية الخاصة بها، ستغادر للعودة إلى مصر.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، قنصل مصر بجدة: الحاجة سعدية ستغادر السعودية بعد أداء العمرة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن