البابا فرنسيس يعلن تكريس صلاة الشهر المريمى من أجل السلام فى سوريا
البابا فرنسيس يعلن تكريس صلاة الشهر المريمى من أجل السلام فى سوريا

البابا فرنسيس يعلن تكريس صلاة الشهر المريمى من أجل السلام فى سوريا صحيفة اليوم نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم البابا فرنسيس يعلن تكريس صلاة الشهر المريمى من أجل السلام فى سوريا، البابا فرنسيس يعلن تكريس صلاة الشهر المريمى من أجل السلام فى سوريا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، البابا فرنسيس يعلن تكريس صلاة الشهر المريمى من أجل السلام فى سوريا.

صحيفة اليوم إضافة تعليق

أعلن البابا فرنسيس، بابا الفاتيكان، تكريس صلاة الشهر المريمى والذى يبدأ في شهر مايو، من أجل السلام سوريا والعالم بأسره.

وغرد البابا عبر حسابه الرسمى باللغة العربية بموقع التدوين المصغر تويتر، :"اليوم، في مزار سيّدة الحب الإلهي، سنتلو صلاة مسبحة الورديّة، وسنصلّي بشكل خاص من أجل السلام في سوريا والعالم بأسره، أدعوكم لتلاوة صلاة مسبحة الورديّة طيلة شهر أيار من أجل السلام".

 


البابا فرنسيس

 

 

إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، البابا فرنسيس يعلن تكريس صلاة الشهر المريمى من أجل السلام فى سوريا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع