الأربعاء.. رئيس ائتلاف "دعم مصر" يعقد اجتماعا مع مديرى مراكز تنمية المجتمع
الأربعاء.. رئيس ائتلاف "دعم مصر" يعقد اجتماعا مع مديرى مراكز تنمية المجتمع

الأربعاء.. رئيس ائتلاف "دعم مصر" يعقد اجتماعا مع مديرى مراكز تنمية المجتمع صحيفة اليوم نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم الأربعاء.. رئيس ائتلاف "دعم مصر" يعقد اجتماعا مع مديرى مراكز تنمية المجتمع، الأربعاء.. رئيس ائتلاف "دعم مصر" يعقد اجتماعا مع مديرى مراكز تنمية المجتمع ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الأربعاء.. رئيس ائتلاف "دعم مصر" يعقد اجتماعا مع مديرى مراكز تنمية المجتمع.

صحيفة اليوم إضافة تعليق

ينظم ائتلاف دعم مصر "الأغلبية البرلمانية"، برئاسة المهندس محمد السويدى، اجتماعه الدورى مع مديرى مراكز تنمية المجتمع التابعة للائتلاف بالمحافظات، يوم الأربعاء المقبل، فى مقر الائتلاف بالتجمع الخامس، لمناقشة أهم القضايا العالقة على الساحة السياسية، وخطة الائتلاف خلال الفترة المقبلة، واستعراض أعمال المراكز بمحافظات.

وكان المهندس محمد السويدى عقد اجتماع يوم الثلاثاء الماضى مع مديرى مقرات مراكز التنمية، التى تم افتتاحها خلال الفترة الماضية، مؤكدا أن اللقاء يأتى انطلاقا من حرص الائتلاف على متابعة العمل على الأرض وبحث أفكار الائتلاف فى التنمية للمساعدة فى الارتقاء وحل مشاكل الأرض ومشاركة المجتمع فى المساهمة بوضع الحلول.

ودعا المهندس محمد السويدى، رئيس ائتلاف دعم مصر إلى تعزيز ثقافة المشاركة التنموية بين الحكومة والبرلمان والمجتمع المدنى من خلال مراكز تنمية المجتمع التابعة للائتلاف بمحافظات الجمهورية.

إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، الأربعاء.. رئيس ائتلاف "دعم مصر" يعقد اجتماعا مع مديرى مراكز تنمية المجتمع، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع