على عبد العال يتوجه للإمارات لحضور مجموعة العمل المعنية بمكافحة الإرهاب
على عبد العال يتوجه للإمارات لحضور مجموعة العمل المعنية بمكافحة الإرهاب

على عبد العال يتوجه للإمارات لحضور مجموعة العمل المعنية بمكافحة الإرهاب صحيفة اليوم نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم على عبد العال يتوجه للإمارات لحضور مجموعة العمل المعنية بمكافحة الإرهاب، على عبد العال يتوجه للإمارات لحضور مجموعة العمل المعنية بمكافحة الإرهاب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، على عبد العال يتوجه للإمارات لحضور مجموعة العمل المعنية بمكافحة الإرهاب.

صحيفة اليوم إضافة تعليق

توجه صباح اليوم، الثلاثاء، الدكتور على عبدالعال رئيس مجلس النواب، إلى دولة الإمارات العربية المتحدة للمشاركة فى الاجتماع الثانى لمجموعة العمل رفيعة المستوى المعنية بمكافحة الإرهاب التابعة للاتحاد البرلمانى الدولى، والمقرر عقدها يومى 2 و3 مايو 2018.

 

يشار إلى أن مجموعة العمل رفيعة المستوى المعنية بمكافحة الإرهاب، تم إنشائها لتكون مركزا برلمانيا عالميا للأنشطة البرلمانية المتصلة بمكافحة الإرهاب، استنادا إلى القرارات التى اتخذها الاتحاد البرلمانى الدولى فى اجتماعاته المختلفة، ويتمحور عمل هذه المجموعة على دعم التدابير البرلمانية والأعمال التشريعية اللازمة لتنفيذ قرارات الاتحاد البرلمانى الدولى وقرارات الأمم المتحدة الحالية والاستراتيجيات المتعلقة بالإرهاب.

إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، على عبد العال يتوجه للإمارات لحضور مجموعة العمل المعنية بمكافحة الإرهاب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع