رئيس البرلمان القبرصى يدعو على عبد العال لزيارة بلاده سبتمبر المقبل
رئيس البرلمان القبرصى يدعو على عبد العال لزيارة بلاده سبتمبر المقبل

رئيس البرلمان القبرصى يدعو على عبد العال لزيارة بلاده سبتمبر المقبل صحيفة اليوم نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم رئيس البرلمان القبرصى يدعو على عبد العال لزيارة بلاده سبتمبر المقبل، رئيس البرلمان القبرصى يدعو على عبد العال لزيارة بلاده سبتمبر المقبل ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، رئيس البرلمان القبرصى يدعو على عبد العال لزيارة بلاده سبتمبر المقبل.

صحيفة اليوم إضافة تعليق

قال رئيس مجلس النواب القبرصى ديمتريس سيلوريس، إنه دعا الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب المصرى إلى زيارة بلاده خلال شهر سبتمبر المقبل بشكل رسمى، بهدف مناقشة توطيد الروابط والعلاقات بين الجانبين، وتابع:" الوقت قد حان لتحقيق نتائج ملموسة بين مصر وقبرص".

وأضاف " سيلوريس"، خلال لقاء خاص له ببرنامج "على مسئوليتى"، الذى يقدمه الإعلامى أحمد موسى، عبر فضائية "صدى البلد"، أنه تناقش مع رئيس البرلمان المصرى حول اللقاء الثلاثى بين مصر وقبرص واليونان، والذى سيعقد فى قبرص خلال الفترة المقبلة.

ومن الناحية الاقتصادية، أوضح رئيس البرلمان القبرصى، أن مصر وقبرص تمتلكان ثروة كبيرة فى أعماق بحارهما من حيث المحروقات، وتابع:" العمل معاً فى مجال الطاقة سيجعل شعبينا أكثر ازدهاراً الأمر الذى لا تقبله بعض دول المنطقة ولكن علينا الاستفادة من الهدية التى بين يدينا من خلال تعزيز التعاون واكتشاف المزيد من الثروات فى باطن البحر".

 

 

 

إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، رئيس البرلمان القبرصى يدعو على عبد العال لزيارة بلاده سبتمبر المقبل، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع