"تعليم بني سويف": بدء النشاط الصيفي للطلاب عقب الامتحانات
"تعليم بني سويف": بدء النشاط الصيفي للطلاب عقب الامتحانات

"تعليم بني سويف": بدء النشاط الصيفي للطلاب عقب الامتحانات صحيفة اليوم نقلا عن المصريون ننشر لكم "تعليم بني سويف": بدء النشاط الصيفي للطلاب عقب الامتحانات، "تعليم بني سويف": بدء النشاط الصيفي للطلاب عقب الامتحانات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، "تعليم بني سويف": بدء النشاط الصيفي للطلاب عقب الامتحانات.

صحيفة اليوم أعلن محمد حسام الدين وكيل وزارة التربية والتعليم ببني سويف عن بدء الأنشطة الصيفية عقب الانتهاء من الامتحانات وذلك بمختلف المراكز والمدارس للعمل على تنمية مواهب ومهارات الطلاب واستثمار أوقات فراغهم خطة الأنشطة الصيفية تشمل جميع المراحل.

وتتضمن العديد من الأنشطة منها التدريب على علوم الحاسب الآلي والأعمال اليدوية بالإضافة إلى أنشطة اكتشاف المواهب الفنية في مجال الشعر والغناء والأدب والتي تهدف إلى إكساب الطلاب الخبرات المباشرة وغرس حب واحترام العمل اليدوي واستثمار أوقات الفراغ بشكل مثمر.

 وقالت نجلاء شلبي مدير المركز الاستكشافي للعلوم والتكنولوجيا بالمديرية إن المركز يعلن عن النشاط الصيفي من الصف الرابع الابتدائي وحتى الثاني الثانوي في "المجالات العلمية وبرامج الكمبيوتر، اللغة الإنجليزية، والمكتبة، التنمية البشرية" وذلك بمقره الكائن في مدرسة السيدة خديجة الثانوية بنات خلف أبراج الأوقاف.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، "تعليم بني سويف": بدء النشاط الصيفي للطلاب عقب الامتحانات، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون