"تعليم بورسعيد" ينظم قافلة مجانية لطلاب الثانوية العامة
"تعليم بورسعيد" ينظم قافلة مجانية لطلاب الثانوية العامة

"تعليم بورسعيد" ينظم قافلة مجانية لطلاب الثانوية العامة صحيفة اليوم نقلا عن الوطن ننشر لكم "تعليم بورسعيد" ينظم قافلة مجانية لطلاب الثانوية العامة، "تعليم بورسعيد" ينظم قافلة مجانية لطلاب الثانوية العامة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، "تعليم بورسعيد" ينظم قافلة مجانية لطلاب الثانوية العامة.

صحيفة اليوم تنظم مديرية التربية والتعليم ببورسعيد بالخميس المقبل، بالتعاون مع مديرية الشباب والرياضة القافلة التعليمية المجانية لطلاب الثانوية العامة.

وأوضح نبوي باهي، مدير التربية والتعليم ببورسعيد، أن القافلة لمدة يوم واحد فقط وتبدأ في التاسعة صباحا وتعقد في مدرسة بورسعيد الثانوية بنات، مؤكدا أن الغرض منها هو المراجعة النهائية في مواد الفيزياء والكيمياء والأحياء والتاريخ والجغرافيا وعلم النفس.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، "تعليم بورسعيد" ينظم قافلة مجانية لطلاب الثانوية العامة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن