نتنياهو لـ"سى.إن.إن": لا أحد يسعى للحرب مع إيران
نتنياهو لـ"سى.إن.إن": لا أحد يسعى للحرب مع إيران

نتنياهو لـ"سى.إن.إن": لا أحد يسعى للحرب مع إيران صحيفة اليوم نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم نتنياهو لـ"سى.إن.إن": لا أحد يسعى للحرب مع إيران، نتنياهو لـ"سى.إن.إن": لا أحد يسعى للحرب مع إيران ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، نتنياهو لـ"سى.إن.إن": لا أحد يسعى للحرب مع إيران.

صحيفة اليوم إضافة تعليق

قال رئيس الوزراء الإسرائيلى بنيامين نتنياهو، اليوم الثلاثاء، إن إسرائيل لا تسعى لحرب مع إيران وذلك بعد يوم من كشفه ما وصفه بأنه دليل على أنشطة نووية سرية فى إيران مما يعد انتهاكا للاتفاق النووى مع القوى العالمية.

وردا على سؤال عما إذا كانت إسرائيل مستعدة لحرب مع إيران قال نتنياهو فى مقابلة مع قناة (سى.إن.إن) "لا يسعى أحد وراء مثل هذا التطور. إيران هى التى تغير القواعد فى المنطقة".

وصرح  نتنياهو أمس الاثنين أن إيران نقلت برنامج التسلح النووى إلى موقع سرى، "ولدينا أدلة على وجود برنامج تسلح نووى إيرانى سرى".

وأضاف نتنياهو أنه لدى إيران برنامج لتصميم وإنتاج وتجربة الرؤوس النووية، وأنها سوف تستمر بتعزيز مدى صواريخها القادرة على حمل الرؤوس النووية.

 


إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، نتنياهو لـ"سى.إن.إن": لا أحد يسعى للحرب مع إيران، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع