رئيس الحزب الناصري: ما يقدمه الفلسطينيون من تضحيات من بشائر النصر
رئيس الحزب الناصري: ما يقدمه الفلسطينيون من تضحيات من بشائر النصر

رئيس الحزب الناصري: ما يقدمه الفلسطينيون من تضحيات من بشائر النصر صحيفة اليوم نقلا عن الوطن ننشر لكم رئيس الحزب الناصري: ما يقدمه الفلسطينيون من تضحيات من بشائر النصر، رئيس الحزب الناصري: ما يقدمه الفلسطينيون من تضحيات من بشائر النصر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، رئيس الحزب الناصري: ما يقدمه الفلسطينيون من تضحيات من بشائر النصر.

صحيفة اليوم أدان سيد عبدالغني رئيس الحزب الناصري، ممارسات قوات الاحتلال الإسرائيلي الغاشمة بحق الشعب الفلسطيني والتى تسببت في استشهاد 55 فلسطينيا وأكثر من 2400 مصاب، وذلك أثناء تصدي قوات الاحتلال منذ صباح اليوم وحتى الآن لمظاهرات سلمية قام بها الشعب الفلسطيني اعتراضا على نقل السفارة الأمريكية للقدس.

وأضاف عبدالغني لـ"صحيفة اليوم"، قائلا "ما يقدمه الشعب الفلسطينى من تضحيات وشهداء من بشائر النصر، وهذا الشعب الأعزل يقاوم آلة الحرب الصهيونية بوسائل مبتكرة، وسينتصر وقوات الاحتلال مزعورة الآن".

وتابع: "شهداء العودة أظهروا غدر وجرائم الاحتلال وعلى العالم الحر والمتحضر وأصدقاء السلام أن يقفوا في وجه القوات المعتدية الغاشمة ويتم إحالة مسؤولي دولة الاحتلال للمحاكمة وعلى المجتمع الدولي أن يفرض عقوبات اقتصادية وسياسية على دولة الاحتلال بدلا من هذا الصمت المخجل".

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، رئيس الحزب الناصري: ما يقدمه الفلسطينيون من تضحيات من بشائر النصر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن