فؤاد: تعدد الجهات وعدم توافر ضمانات وراء تعطل المشروعات الصغيرة
فؤاد: تعدد الجهات وعدم توافر ضمانات وراء تعطل المشروعات الصغيرة

فؤاد: تعدد الجهات وعدم توافر ضمانات وراء تعطل المشروعات الصغيرة صحيفة اليوم نقلا عن الوطن ننشر لكم فؤاد: تعدد الجهات وعدم توافر ضمانات وراء تعطل المشروعات الصغيرة، فؤاد: تعدد الجهات وعدم توافر ضمانات وراء تعطل المشروعات الصغيرة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، فؤاد: تعدد الجهات وعدم توافر ضمانات وراء تعطل المشروعات الصغيرة.

صحيفة اليوم قال الدكتور محمد فؤاد، عضو مجلس النواب، إن تعدد الجهات الرقابية، وعدم وجود ضمانات كافية أمام البنوك، يعيق تطوير العمل في ملف المشروعات الصغيرة والمتوسطة، موضحا أن المشكلة الحقيقية هي وجود عشوائية في المشروعات، وعدم وجود دراسات جدوى لها.

وأضاف "فؤاد" خلال مؤتمر "المشروعات الصغيرة.. وتحديات التنمية"، المنعقد الآن، إن هناك الآلاف من الشباب في كافة أنحاء الجمهورية، لا يعرفون كيف يتوجهون لبدء مشروع خاص بهم، كذلك لا يعرفون أي المشروعات التي ستحقق لهم الجدوي التي يريدونها، ولا طرق التمويل والدعم التي يمكنهم الاستفادة منها.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، فؤاد: تعدد الجهات وعدم توافر ضمانات وراء تعطل المشروعات الصغيرة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن