"الأعلى للإعلام" يصدر قرارات في 238 شكوى
"الأعلى للإعلام" يصدر قرارات في 238 شكوى

"الأعلى للإعلام" يصدر قرارات في 238 شكوى صحيفة اليوم نقلا عن الوطن ننشر لكم "الأعلى للإعلام" يصدر قرارات في 238 شكوى، "الأعلى للإعلام" يصدر قرارات في 238 شكوى ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، "الأعلى للإعلام" يصدر قرارات في 238 شكوى.

صحيفة اليوم كشف تقرير صادر عن لجنة الشكاوي بالمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، التي يترأسها جمال شوقي، عضو المجلس، أن اللجنة تلقت 371 شكوى اتخذت إجراءات وقرارات في 238 منها، وتحفظت على 94 أخرى في إطار الحفاظ على حرية الرأي والتعبير، بينما لا تزال 39 شكوى قيد التحقيق.

وأوضح التقرير أن أسباب الشكاوي تنوعت ما بين السب والقذف والتهكم والتحريض على الكراهية وإهانة مؤسسات الدولة والإساءة للمرأة واستخدام الإيحاءات الخارجة، وتضمنت العقوبات إلغاء 6 برامج نهائيًا ووقف مؤقت لـ7 برامج أخرى و59 حالة لفت انتباه و4 حالات غرامات.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، "الأعلى للإعلام" يصدر قرارات في 238 شكوى، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن