محافظ الإسكندرية يوجه برفع سيارات مخالفة سقطت في ترعة المحمودية
محافظ الإسكندرية يوجه برفع سيارات مخالفة سقطت في ترعة المحمودية

محافظ الإسكندرية يوجه برفع سيارات مخالفة سقطت في ترعة المحمودية صحيفة اليوم نقلا عن الوطن ننشر لكم محافظ الإسكندرية يوجه برفع سيارات مخالفة سقطت في ترعة المحمودية، محافظ الإسكندرية يوجه برفع سيارات مخالفة سقطت في ترعة المحمودية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، محافظ الإسكندرية يوجه برفع سيارات مخالفة سقطت في ترعة المحمودية.

صحيفة اليوم كلف الدكتور محمد سلطان، محافظ الإسكندرية، مدير إدارة المرور والجهات المختصة، برفع السيارات التي سقطت إثر حدوث انهيار جزئي بجانب الطريق في أثناء سيرها الخاطئ بمنطقة العمل على جانب ترعة المحمودية، ما بين منطقتي كرموز وغيط العنب.

وشدد سلطان، في تصريحات صحفية، على ضرورة وضع لوحات إرشادية، لمنع سير أي سيارات في منطقة العمل، مؤكدا ضرورة توقيف وسحب ترخيص أي واحدة تسير بنطاقها، والتحفظ عليها.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، محافظ الإسكندرية يوجه برفع سيارات مخالفة سقطت في ترعة المحمودية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن