محافظة قنا تستعيد 1800 فدان من أراضي أملاك الدولة
محافظة قنا تستعيد 1800 فدان من أراضي أملاك الدولة

محافظة قنا تستعيد 1800 فدان من أراضي أملاك الدولة صحيفة اليوم نقلا عن الوطن ننشر لكم محافظة قنا تستعيد 1800 فدان من أراضي أملاك الدولة، محافظة قنا تستعيد 1800 فدان من أراضي أملاك الدولة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، محافظة قنا تستعيد 1800 فدان من أراضي أملاك الدولة.

صحيفة اليوم صرح اللواء عبدالحميد الهجان محافظ قنا، بأن المحافظة نجحت في استعادة 1800 فدان من أراضي أملاك الدولة بقرية "هو" بمدينة نجع حمادي وقرية الجبلاو والأشراف بمركز قنا.

أوضح الهجان، أن مساحة 30 فدانًا جرى استعادتها بعد إزالة 250 حالة تعد بالمباني عبارة عن أسوار بالطوب الأبيض، وأضاف أن الحملة نجحت أيضا في إزالة منزل مبني بالخرسانة المسلحة على أراضي أملاك الدولة بمساحة 289 م2 مكون من طابقين.

 وأضاف أن الوحدة المحلية لمركز ومدينة قنا قامت بإزالة حالة تعد بالزراعة على أراضي أملاك الدولة بقرية البياضية بمساحة 18 فدانًا، لافتا إلى أن تلك المساحة مخصصة لإقامة عدد من المشروعات المستقبلية.

كما تم إزالة تعديات عدد من المواطنين بالزراعة علي مساحة 1750 فدان ضمن مساحة 4195 فدان تم تخصيصها بقرار رئيس الجمهورية رقم 318 لسنة 2009 لإقامة محطات معالجة صرف صحي والمزارع الخشبية التابعة لها لخدمة مدينة قنا.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، محافظة قنا تستعيد 1800 فدان من أراضي أملاك الدولة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن