أول رد فعل من مصر على الأوضاع في فلسطين
أول رد فعل من مصر على الأوضاع في فلسطين

أول رد فعل من مصر على الأوضاع في فلسطين صحيفة اليوم نقلا عن الحكاية ننشر لكم أول رد فعل من مصر على الأوضاع في فلسطين، أول رد فعل من مصر على الأوضاع في فلسطين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، أول رد فعل من مصر على الأوضاع في فلسطين.

صحيفة اليوم دفعت مصر بمساعدات إنسانية ومواد إغاثة لقطاع غزه واستمرار فتح معبر رفح البرى لعبور الأفراد.

وتشمل المساعدات  مواد غذائية ومستلزمات طبية.

كانت وزارة الصحة الفلسطينية، قد أكدت ارتفاع عدد الشهداء إلى 52 شهيداً جراء الاستهداف الإسرائيلى للمشاركين فى مسيرة العودة الكبرى اليوم شرق قطاع غزة، وذلك على خلفية الاحتفال بنقل السفارة الأمريكية من تل أبيب للقدس، اليوم الإثنين، بحضور وفد أمريكى رفيع المستوى فى مقدمته مستشار الرئيس الأمريكى دونالد ترامب جيرار كوشنر وزوجته إيفكانا ترامب ووزير الخزانة ومسئوليين من الخارجية الأمريكية .

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، أول رد فعل من مصر على الأوضاع في فلسطين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية