السعودية تستنكر الهجوم على السفارة العراقية بكابول وتؤكد تضامنها مع العراق وافغانستان
السعودية تستنكر الهجوم على السفارة العراقية بكابول وتؤكد تضامنها مع العراق وافغانستان

السعودية تستنكر الهجوم على السفارة العراقية بكابول وتؤكد تضامنها مع العراق وافغانستان صحيفة اليوم نقلا عن السومرية نيوز ننشر لكم السعودية تستنكر الهجوم على السفارة العراقية بكابول وتؤكد تضامنها مع العراق وافغانستان، السعودية تستنكر الهجوم على السفارة العراقية بكابول وتؤكد تضامنها مع العراق وافغانستان ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، السعودية تستنكر الهجوم على السفارة العراقية بكابول وتؤكد تضامنها مع العراق وافغانستان.


صحيفة اليوم استنكرت الخارجية السعودية، الاثنين، الهجوم الذي استهدف السفارة العراقية في كابول اليوم، مؤكدة تضامنها مع العراق وافغانستان.

وقالت الخارجية السعودية في بيان اطلعت عليه صحيفة اليوم، إنها "تدين وتستنكر بشدة الهجوم الإرهابي الذي استهدف السفارة العراقية وسط العاصمة الأفغانية ‫كابول".

وأكد الوزارة "تضامن المملكة ووقوفها إلى جانب العراق وأفغانستان في جهودهما لمكافحة الإرهاب والتطرف".



وأعلنت وزارة الخارجية العراقية، الاثنين، انتهاء الهجوم على السفارة في العاصمة الأفغانية كابول، مشيرة إلى إجلاء موظفين قاوما داخلها وهما "بصحة جيدة".

كما أفادت وزارة الداخلية الأفغانية، اليوم الاثنين، بمقتل المهاجمين الثلاثة الذين اشتبكوا مع قوات الأمن بعد الانفجار بعد معركة استمرت أربع ساعات تقريبا، لافتةً إلى إجلاء موظفي السفارة بسلام من قبل أفراد الأمن.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، السعودية تستنكر الهجوم على السفارة العراقية بكابول وتؤكد تضامنها مع العراق وافغانستان، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : السومرية نيوز