هيئة اركان الجيش التركي تمنح القوات العراقية المشاركة في...
هيئة اركان الجيش التركي تمنح القوات العراقية المشاركة في...

هيئة اركان الجيش التركي تمنح القوات العراقية المشاركة في... صحيفة اليوم نقلا عن السومرية نيوز ننشر لكم هيئة اركان الجيش التركي تمنح القوات العراقية المشاركة في...، هيئة اركان الجيش التركي تمنح القوات العراقية المشاركة في... ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، هيئة اركان الجيش التركي تمنح القوات العراقية المشاركة في....


صحيفة اليوم أعلنت وزارة الدفاع العراقية، الجمعة، عن منح الاركان التركية دروعاً تقديرية للقوات العراقية المشاركة معها بالمنورات العسكرية على الحدود بين البلدين.

وقالت الوزارة في بيان تلقت صحيفة اليوم نسخة منه، إن "نتيجة الاشراف المباشر والمتابعة المستمرة من قبل مدير الاستخبارات العسكرية لابطال فوج المهمات الاول - لواء المهمات - التابع للمديرية من الذين شاركوا في المناورات المشتركة بين القوات العراقية والتركية التي جرت على الحدود بين البلدين من تاريخ 25/ 9/ 2017 ولغاية 30/ 10/ 2017".



وأضافت، أن "مقاتلي مديرية الاستخبارات العسكرية من ضباط ومراتب فوج المهمات الاول كل التقدير والاحترام من الجانب التركي الذي ابدى اعجابه الكبير بالروح القتالية والمعنوية العاليتين التي تمتع بها ابطال الفوج في المناورات وتقديرا للشجاعة الكبيرة والانضباط العالي والمثالي الذي ابدوه"، مشيرة الى أن "هيئة الاركان للجيش التركي منحت جميع ضباط ومنتسبي قوة فوج المهمات الاول - لواء المهات -التابع لمديرية الاستخبارات العسكرية دروع المناورة".

وتابعت، أن "قائد الجيش التركي الثاني الفريق متين تمل سليم الدروع للضباط والمنتسبين"، متمنيا أن "تكون هذه المناورات بداية لتعاون مثمر بين البلدين الصديقين في كافة المجالات وخصوصا المجال الامني والعسكري".

يشار الى انها المرة الاولى التي تمنح فيها هيئة اركان الجيش التركي مثل هذه الدروع منذ عام 2003.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، هيئة اركان الجيش التركي تمنح القوات العراقية المشاركة في...، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : السومرية نيوز