بالوثيقة.. قرار البرلمان بشأن توسعة المقاعد الدراسية للمتقدمين للدراسات العليا
بالوثيقة.. قرار البرلمان بشأن توسعة المقاعد الدراسية للمتقدمين للدراسات العليا

بالوثيقة.. قرار البرلمان بشأن توسعة المقاعد الدراسية للمتقدمين للدراسات العليا صحيفة اليوم نقلا عن السومرية نيوز ننشر لكم بالوثيقة.. قرار البرلمان بشأن توسعة المقاعد الدراسية للمتقدمين للدراسات العليا، بالوثيقة.. قرار البرلمان بشأن توسعة المقاعد الدراسية للمتقدمين للدراسات العليا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، بالوثيقة.. قرار البرلمان بشأن توسعة المقاعد الدراسية للمتقدمين للدراسات العليا.


صحيفة اليوم تنشر وكالة صحيفة اليوم، وثيقة صادرة من رئاسة مجلس النواب تتضمن قرار البرلمان بشان توسعة المقاعد الدراسية للمتقدمين للدراسات العليا.

وتضمن القرار انه "لغرض توسعة المقاعد الدراسية للمتقدمين للدراسات العليا في حال توافر الملاك التدريسي والمستلزمات المالية والبشرية، يكون الحد الاعلى في توسعة خطة القبول يوافق (2) لقناة القبول العام و(4) لقناة القبول الخاص، وتأجيل الدراسة للسنة القادمة في حال لا يوجد مستلزمات وكوادر في هذا العام مع شمول فلة الامتيازات لذوي الشهداء".





شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، بالوثيقة.. قرار البرلمان بشأن توسعة المقاعد الدراسية للمتقدمين للدراسات العليا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : السومرية نيوز