لجنة الأمن ببرلمان كردستان: ميزان القوى سيشهد تغييرا خلال...
لجنة الأمن ببرلمان كردستان: ميزان القوى سيشهد تغييرا خلال...

لجنة الأمن ببرلمان كردستان: ميزان القوى سيشهد تغييرا خلال... صحيفة اليوم نقلا عن السومرية نيوز ننشر لكم لجنة الأمن ببرلمان كردستان: ميزان القوى سيشهد تغييرا خلال...، لجنة الأمن ببرلمان كردستان: ميزان القوى سيشهد تغييرا خلال... ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، لجنة الأمن ببرلمان كردستان: ميزان القوى سيشهد تغييرا خلال....

صحيفة اليوم صحيفة اليوم/ اربيل
كشف نائب رئيس لجنة الأمن في برلمان اقليم كردستان ناظم هركي، الخميس، عن وجود بوادر بأن تشهد الأيام المقبلة "تغييرا في ميزان القوى"، فيما شدد على أهمية وجود طرف ثالث في المباحثات بين بغداد واربيل، بالاشارة الى الولايات المتحدة الاميركية.

وقال هركي في حديث لـ السومؤرية نيوز، "هناك بوادر بأن ميزان القوى سيشهد تغييرا خلال الايام المقبلة، سيما أن هناك مصالح دولية في المنطقة ومن الضروري حمايتها".



ورحب هركي، بـ"المشاركة الأمريكية في المباحثات بين إقليم كردستان والحكومة العراقية"، مشددا على "أهمية وجود طرف دولي ثالث في المباحثات بين الجانبين".

وتابع هركي، أنه "من الضروري أن يكون لإقليم كردستان دورا في المنطقة"، مؤكدا أن "المصالح المشتركة للإقليم مع القوى الدولية ستسفر عن نتائج إيجابية".

وأفادت مصادر مطلعة بإقليم كردستان، امس الاربعاء، ببدء جولة جديدة للحوار بين الحكومة العراقية وإقليم كردستان برعاية أمريكية، فيما اشارت تلك المصادر الى وجود مقترحات جديدة لحل المشاكل بين ألجانبين.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، لجنة الأمن ببرلمان كردستان: ميزان القوى سيشهد تغييرا خلال...، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : السومرية نيوز