مصرع تلميذ بصعقة كهربائية في مدرسته جنوبي بغداد
مصرع تلميذ بصعقة كهربائية في مدرسته جنوبي بغداد

مصرع تلميذ بصعقة كهربائية في مدرسته جنوبي بغداد صحيفة اليوم نقلا عن السومرية نيوز ننشر لكم مصرع تلميذ بصعقة كهربائية في مدرسته جنوبي بغداد، مصرع تلميذ بصعقة كهربائية في مدرسته جنوبي بغداد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، مصرع تلميذ بصعقة كهربائية في مدرسته جنوبي بغداد.


صحيفة اليوم أفاد مصدر أمني، الخميس، بأن تلميذا لقي مصرعه جراء صعقة كهربائية في مدرسته جنوبي بغداد.

وقال المصدر في حديث لـ صحيفة اليوم، إن "تلميذا في مدرسة ابتدائية، لقي مصرعه، اليوم، نتيحة تلقيه صعقة كهربائية اثناء دخوله حمام مدرسته الابتدائية الكائنة في منطقة جسر ديالى القديم، جنوبي بغداد".

وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن "قوة امنية حضرت الى مكان الحادث، ونقلت الطفل الى دائرة الطب العدلي، فيما اوقفت مدير المدرسة وفتحت تحقيقا بالحادث".


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، مصرع تلميذ بصعقة كهربائية في مدرسته جنوبي بغداد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : السومرية نيوز