المحافظات التي اعلنت عطلة في الاسبوع المقبل بمناسبة...
المحافظات التي اعلنت عطلة في الاسبوع المقبل بمناسبة...

المحافظات التي اعلنت عطلة في الاسبوع المقبل بمناسبة... صحيفة اليوم نقلا عن السومرية نيوز ننشر لكم المحافظات التي اعلنت عطلة في الاسبوع المقبل بمناسبة...، المحافظات التي اعلنت عطلة في الاسبوع المقبل بمناسبة... ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، المحافظات التي اعلنت عطلة في الاسبوع المقبل بمناسبة....


صحيفة اليوم اعلنت عدد من الحكومات المحلية، عن تعطيل الدوام الرسمي في محافظاتها بمناسبة ذكرى اربعينية الامام الحسين (عليه السلام).

واعلن مجلس محافظة كربلاء، عن تعطيل الدوام الرسمي بالدوائر الحكومية في المحافظة بدءا من الثلاثاء المقبل ولغاية انتهاء زيارة اربعينية الامام الحسين (عليه السلام).

كما اعلن مجلس محافظة النجف، عن تعطيل الدوام الرسمي بالمحافظة سبعة ايام من الاسبوع المقبل في المحافظة بمناسبة الزيارة الاربعينية.



وقال رئيس المجلس خضير الجبوري في حديث لـ صحيفة اليوم، إن "مجلس محافظة النجف قرر، تعطيل الدوام الرسمي من يوم الاحد الموافق الخامس من تشرين الثاني ولغاية الـ11 من الشهر ذاته".

وأعلن مجلس محافظة بابل، عن تعطيل الدوام الرسمي الاسبوع المقبل في جميع دوائر المحافظة بمناسبة مراسيم زيارة اربعينية الامام الحسين (ع).

وقال المجلس في بيان تلقت صحيفة اليوم نسخة منه، إنه "قرر، اليوم، تعطيل الدوام الرسمي لدوائر المحافظة اعتباراً من يوم الاحد ٥ تشرين الثاني ولغاية يوم الخميس ٩ من الشهر نفسه".

كما قرر مجلس محافظة ذي قار، تعطيل الدوام الرسمي للدوائر الحكومية لثلاثة ايام ( الثلاثاء والاربعاء والخميس ) من الاسبوع المقبل لاداء مراسيم الزيارة الاربعينية.

وقرر مجلس محافظة البصرة خلال جلسة عقدها، امس الأربعاء، تعطيل الدوام الرسمي في المحافظة يومي الأربعاء والخميس من الاسبوع المقبل لإفساح المجال أمام الموظفين للمشاركة في مراسم زيارة أربعينية الإمام الحسين (ع).

يشار إلى أن الملايين من المسلمين في داخل العراق وخارجه يقصدون في الـ20 من صفر من كل عام محافظة كربلاء لأداء زيارة الإمام الحسين وأخيه أبي الفضل العباس (ع) بمناسبة مرور 40 يوماً على واقعة الطف.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، المحافظات التي اعلنت عطلة في الاسبوع المقبل بمناسبة...، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : السومرية نيوز