عمليات بغداد تحدد طرق سير الزائرين والمركبات وتقرر منع دخول...
عمليات بغداد تحدد طرق سير الزائرين والمركبات وتقرر منع دخول...

عمليات بغداد تحدد طرق سير الزائرين والمركبات وتقرر منع دخول... صحيفة اليوم نقلا عن السومرية نيوز ننشر لكم عمليات بغداد تحدد طرق سير الزائرين والمركبات وتقرر منع دخول...، عمليات بغداد تحدد طرق سير الزائرين والمركبات وتقرر منع دخول... ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، عمليات بغداد تحدد طرق سير الزائرين والمركبات وتقرر منع دخول....


صحيفة اليوم أعلنت قيادة عمليات بغداد، عن إنجاز خطتها الامنية الخاصة بالزيارة الاربعينية، وكشفت عن طرق سير الزائرين والمركبات التي حددتها خلال ايام الزيارة، فيما قررت منع دخول الشاحنات وسير الدراجات النارية والهوائية بدءا من السبت المقبل.

وقال قائد العمليات الفريق ركن جليل الربيعي، في مؤتمر صحافي عقده، اليوم، وحضرته صحيفة اليوم، إن "قيادة العمليات أنجزت جميع الخطط الامنية الخاصة بالزيارة الاربعينية"، مبينا أن القيادة "حددت طرق الذهاب والاياب الخاص بالزائرين والمركبات".



وأوضح الربيعي أنه "بإمكان الزائرين سلك الطريق من بغداد نحو كربلاء عبر منطقتي سويب وعدوانية"، مشيرا الى أنه "بامكان الزائرين ايضا سلك طريق بغداد - بابل عبر الطريق السريع ومن ثم التوجه الى مدينة كربلاء".

وبين قائد عمليات بغداد أن "الطرق ستكون بممرين أحدهما للزائرين والاخر لمرور المركبات"، مضيفا أن "المركبات الحمل ستمنع من دخول العاصمة بغداد اعتبارا من يوم السبت المقبل (4 تشرين الثاني 2017)، باستثناء مركبات الحمل الحكومية".

وأوضح قائد عمليات بغداد أنه "تقرر كذلك منع سير الدراجات الهوائية والنارية ضمن قواطع المسؤولية في بغداد بدءا من يوم السبت المقبل أيضا"، مشددا في ذات الوقت على "منع وقوف اي مركبة على الطريق المخصص للزائرين، فضلا عن منع اقامة المواكب على جزء من طريق محمد القاسم الخاضع للصيانة".
واقترح الربيعي على جموع الزائرين "السير خلال النهار ليكونوا امام انظار القوات الامنية"، داعيا في نفس الوقت المواطنين الى "التعاون مع القوات الامنية والابلاغ عن اي شبهة والابتعاد عن الاشاعات".

يذكر أن ملايين المسلمين في داخل العراق وخارجه يقصدون في الـ20 من صفر من كل عام محافظة كربلاء سيرا على الأقدام لأداء زيارة الإمام الحسين وأخيه أبي الفضل العباس (ع) بمناسبة مرور 40 يوماً على واقعة الطف، فيما تستنفر الأجهزة الأمنية لتأمين الحماية اللازمة لهم في الطرق التي يسلكونها.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، عمليات بغداد تحدد طرق سير الزائرين والمركبات وتقرر منع دخول...، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : السومرية نيوز