الدفاع المدني يخمد حريقا اندلع في فندق قرب مرقد الامام علي...
الدفاع المدني يخمد حريقا اندلع في فندق قرب مرقد الامام علي...

الدفاع المدني يخمد حريقا اندلع في فندق قرب مرقد الامام علي... صحيفة اليوم نقلا عن السومرية نيوز ننشر لكم الدفاع المدني يخمد حريقا اندلع في فندق قرب مرقد الامام علي...، الدفاع المدني يخمد حريقا اندلع في فندق قرب مرقد الامام علي... ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الدفاع المدني يخمد حريقا اندلع في فندق قرب مرقد الامام علي....


صحيفة اليوم أفاد مراسل صحيفة اليوم في النجف، الاربعاء، بأن فرق الدفاع المدني اخدمت حريقا اندلع باحدى المباني في شارع الطوسي قرب مرقد الامام علي (ع) بالنجف.

وقال مراسل صحيفة اليوم في المحافظة، إن فرق الدفاع المدني في النجف اخمدت حريقا اندلع بفندق الشبر السياحي في شارع الطوسي قرب مرقد الامام علي عليه السلام، مشيراً الى أن سبب الحادث بحسب الجهات المعنية هو تماس كهربائي داخلي.



وأضاف، أن الفرق تمكنت ايضا من اخلاء النزلاء دون تعرضهم لأي اصابات بشريه تذكر، مبينا أن سبعة فرق اطفاء شاركت في اخماد الحريق بينها فرقة الاطفاء التابعة للعتبة العلوية المقدسة، وأن تلك الفرق منعت من الامتداد.

يذكر أن بغداد وعدد من المحافظات تشهد بين فترة واخرى اندلاع حرائق عدة، لاسيما في دوائر الدولة والأسواق التجارية الكبيرة، فيما تعزوا فرق الدفاع المدني غالبية تلك الحرائق إلى حدوث تماس كهربائي.



شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، الدفاع المدني يخمد حريقا اندلع في فندق قرب مرقد الامام علي...، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : السومرية نيوز