قائممقام بعقوبة: صحوات ديالى بدون رواتب للشهر الثالث على...
قائممقام بعقوبة: صحوات ديالى بدون رواتب للشهر الثالث على...

قائممقام بعقوبة: صحوات ديالى بدون رواتب للشهر الثالث على... صحيفة اليوم نقلا عن السومرية نيوز ننشر لكم قائممقام بعقوبة: صحوات ديالى بدون رواتب للشهر الثالث على...، قائممقام بعقوبة: صحوات ديالى بدون رواتب للشهر الثالث على... ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، قائممقام بعقوبة: صحوات ديالى بدون رواتب للشهر الثالث على....

صحيفة اليوم صحيفة اليوم/ ديالى
أعلن قائممقام قضاء بعقوبة في محافظة ديالى عبد الله الحيالي، الأربعاء، أن منتسبي الصحوات بدون رواتب للشهر الثالث على التوالي، داعيا الجهات المختصة إلى معالجة وضعهم الإنساني.

وقال الحيالي في حديث لـ صحيفة اليوم، إن "صحوات ديالى والذي يبلغ عددهم بالآلاف بدون رواتب للشهر الثالث على التوالي لأسباب غير معروفة ما أثر بشكل مباشر على حياتهم المعيشية كون أغلبهم يعتمد عليها في تمشية أمور عوائلهم وسد احتياجاتها".



ودعا الحيالي، الجهات الحكومية المشرفة على ملف صحوات ديالى، إلى "معالجة ملف تأخر رواتب الصحوات تقديرا لجهودهم الكبير في دعم وتعزيز الأمن الداخلي منذ 10 سنوات متتالية وقدموا خلالها دماء زكية دفاعا عن الأمن والاستقرار الداخلي في مواجهة الجماعات المتطرفة".

وينتشر الآلاف من عناصر صحوات ديالى في مناطق متفرقة من المحافظة بينها بعقوبة، وبحسب مصادر عسكرية فإن أولئك العناصر كان لهم دور في موجهة القاعدة بعد 2007.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، قائممقام بعقوبة: صحوات ديالى بدون رواتب للشهر الثالث على...، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : السومرية نيوز