رئيس كتلة تركمانية ببرلمان كردستان يرفض تشكيل حكومة...
رئيس كتلة تركمانية ببرلمان كردستان يرفض تشكيل حكومة...

رئيس كتلة تركمانية ببرلمان كردستان يرفض تشكيل حكومة... صحيفة اليوم نقلا عن السومرية نيوز ننشر لكم رئيس كتلة تركمانية ببرلمان كردستان يرفض تشكيل حكومة...، رئيس كتلة تركمانية ببرلمان كردستان يرفض تشكيل حكومة... ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، رئيس كتلة تركمانية ببرلمان كردستان يرفض تشكيل حكومة....


صحيفة اليوم أعرب رئيس كتلة هولير التركمانية ببرلمان كردستان ماجد بازركان، الأربعاء، عن رفضه تشكيل حكومة انتقالية لإدارة الإقليم، مشيرا إلى أن الحكومة الحالية تتمتع بثقة البرلمان، وبإمكانهما العمل معا لاسيما فيما يخص مسألة الوزراء والمسؤولين المقصرين وسحب الثقة عنهم.

وقال بازركان في حديث لـ صحيفة اليوم، إن "رؤساء كتل برلمان كردستان قرروا خلال اجتماعهم اليوم دعم حكومة الإقليم الحالية"، مؤكدا أن "البرلمان سيعمل خلال هذه الفترة على مشاريع قوانين المتعقلة بتحسين أوضاع المواطنين والحفاظ على مكتسبات كردستان".



وأعرب بازركان عن رفضه "تشكيل حكومة انتقالية لإدارة الإقليم"، مشيرا إلى أن "الحكومة الحالية تتمتع بثقة البرلمان وبالإمكان أن نعمل معا بشكل أفضل خصوصا في مجال مساءلة الوزراء والمسؤولين المقصرين وسحب الثقة عنهم كما أنه بالإمكان أيضا إجراء التعديلات والتغييرات أيضا".

وأضاف بازركان، أن "المرحلة المقبلة تتطلب المزيد من التقارب بين البرلمان والحكومة للوقوف بوجه التحديات الداخلية والخارجية"، لافتا إلى أن "من المقرر مشاركة البرلمان الكردستاني في وفد الإقليم الذي سيجري الحوار مع بغداد".

وعقد رؤساء الكتل في برلمان إقليم كردستان، اليوم الأربعاء، اجتماعا لبحث برنامج وعمل البرلمان الكردستاني خلال الفترة المقبلة.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، رئيس كتلة تركمانية ببرلمان كردستان يرفض تشكيل حكومة...، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : السومرية نيوز