محافظ كركوك يعلن إيصال التيار الكهربائي الى الحويجة
محافظ كركوك يعلن إيصال التيار الكهربائي الى الحويجة

محافظ كركوك يعلن إيصال التيار الكهربائي الى الحويجة صحيفة اليوم نقلا عن السومرية نيوز ننشر لكم محافظ كركوك يعلن إيصال التيار الكهربائي الى الحويجة، محافظ كركوك يعلن إيصال التيار الكهربائي الى الحويجة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، محافظ كركوك يعلن إيصال التيار الكهربائي الى الحويجة.


صحيفة اليوم أعلن محافظة كركوك راكان الجبوري، الخميس، عن ايصال التيار الكهربائي الى قضاء الحويجة، فيما اعرب عن امله بإيصاله الى باقي المناطق المحررة في الايام القليلة المقبلة.

وقال المكتب الاعلام للجبوري في بيان تلقت، صحيفة اليوم، نسخة منه، إنه "بمتابعة حثيثة من المحافظ وبجهود متميزة من قبل الكوادر الهندسية وفرق الصيانة في دائرة كهرباء كركوك تم هذا اليوم ايصال التيار الكهربائي الى قضاء الحويجة".



وأضاف الجبوري، أن "من المؤمل ايصال التيار الكهربائي الى باقي المناطق المحررة في الايام القليلة القادمة".

وكان رئيس الوزراء حيدر العبادي أعلن، في (5 تشرين الأول 2017)، عن تحرير مدينة الحويجة من قبضة تنظيم "داعش".


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، محافظ كركوك يعلن إيصال التيار الكهربائي الى الحويجة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : السومرية نيوز