نقل كوسرت رسول الى المستشفى بالسليمانية
نقل كوسرت رسول الى المستشفى بالسليمانية

نقل كوسرت رسول الى المستشفى بالسليمانية صحيفة اليوم نقلا عن السومرية نيوز ننشر لكم نقل كوسرت رسول الى المستشفى بالسليمانية، نقل كوسرت رسول الى المستشفى بالسليمانية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، نقل كوسرت رسول الى المستشفى بالسليمانية.

صحيفة اليوم صحيفة اليوم/ السليمانية
أعلن المكتب الاعلامي لنائب الأمين العام للإتحاد الوطني الكردستاني كوسرت رسول، السبت، بأنه تم نقل الأخير الى إحدى مستشفيات السليمانية، بعد تدهور صحته.

وقال المكتب في بيان تلقت صحيفة اليوم، نسخة منه أنه "بسبب تدهور الوضع الصحي لكوسرت رسول، فقد تم نقله الى المستشفى".

وأكد الطبيب دارا رشيد الذي يعمل ضمن الفريق الطبي المشرف على صحة رسول أن "الاخير تحت العناية المشددة حاليا"، مشيرا الى انه "يتم تقديم العلاج اللازم".



يذكر ان مجلس القضاء الأعلى اعلن، في 19 تشرين الاول الماضي، عن صدور أمر إلقاء قبض بحق نائب رئيس إقليم كردستان كوسرت رسول، على خلفية تصريحاته التي وصف فيها القوات الأمنية الاتحادية في محافظة كركوك بـ"المحتلة".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، نقل كوسرت رسول الى المستشفى بالسليمانية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : السومرية نيوز