في بعقوبة.. نوع جديد من السرقة يجتاح احياء الفقراء
في بعقوبة.. نوع جديد من السرقة يجتاح احياء الفقراء

في بعقوبة.. نوع جديد من السرقة يجتاح احياء الفقراء صحيفة اليوم نقلا عن السومرية نيوز ننشر لكم في بعقوبة.. نوع جديد من السرقة يجتاح احياء الفقراء، في بعقوبة.. نوع جديد من السرقة يجتاح احياء الفقراء ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، في بعقوبة.. نوع جديد من السرقة يجتاح احياء الفقراء.


صحيفة اليوم كشفت عضو مجلس محافظة ديالى نجاة الطائي، السبت، عن ما اسمته نوع جديد من السرقة بدء باجتياح احياء الفقراء في بعقوبة، فيما اكدت ان مايجري ليس فوضوي.

وقالت الطائي في حديث لـ صحيفة اليوم، ان "العديد من احياء الفقراء وخاصة غرب بعقوبة شهدت مؤخرا بروز نوع جديد من عمليات السرقة تتركز على حاويات النفايات الحديدية الجديدة التي قامت كوادر البلدية بتوزيعها على الاحياء والازقة لتعزيز ملف النظافة ورفع النفايات".



واضافت الطائي ان "عمليات السرقة تجري وفق المؤشرات الاولية المتوفرة بشكل ممنهج وليس فوضوي واغلبها يجري في الليل من قبل لصوص"، داعية الى "فتح تحقيق وملاحقة من يقوم بسرقة الحاويات التي سيؤدي عدم وجودها الى تراكم النفايات في الشوارع والساحات".

وكانت كوادر بلدية بعقوبة وزعت العشرات من حاويات النفايات في الاحياء السكنية من اجل منع ظاهرة رمي النفايات في الشوارع والساحات.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، في بعقوبة.. نوع جديد من السرقة يجتاح احياء الفقراء، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : السومرية نيوز