عضو بمجلس ديالى يكشف عن ولادة الجريمة "الشاذة"...
عضو بمجلس ديالى يكشف عن ولادة الجريمة "الشاذة"...

عضو بمجلس ديالى يكشف عن ولادة الجريمة "الشاذة"... صحيفة اليوم نقلا عن السومرية نيوز ننشر لكم عضو بمجلس ديالى يكشف عن ولادة الجريمة "الشاذة"...، عضو بمجلس ديالى يكشف عن ولادة الجريمة "الشاذة"... ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، عضو بمجلس ديالى يكشف عن ولادة الجريمة "الشاذة"....

صحيفة اليوم صحيفة اليوم/ ديالى
كشف عضو مجلس محافظة ديالى احمد الربيعي، الخميس، عن ولادة ما اسماها "الجريمة الشاذة" داخل المحافظة، فيما اكد انها جزء من سلبيات الانترنيت.

وقال الربيعي في حديث لـ صحيفة اليوم، ان "مجتمع ديالى المحافظ لم يشهد تسجيل جرائم تتعلق بالتحرش الجنسي للاطفال لكن السنوات الاخيرة كان لتلك الجرائم الشاذة حضورا في المشهد واخذت ابعاد متعددة".

واضاف الربيعي، ان "ولادة الجريمة الشاذة (في اشارة منه الى التحرش الجنسي للاطفال)، تجعلنا امام مشهد اجرامي غير مألوف يجب الانتباه لتداعياته وخطورته"، مبينا ان "تلك الجرائم تمثل جزء من سلبيات الانترنيت الذي وفر فضاءات واسعة استغلت من قبل العقول المريضة".



وشدد الربيعي الى "ضرورة ادراك العوائل لخطورة التحرش الجنسي وحماية اطفالهم"، لافتا الى ان "ماسجل من حوادث محدود لكنه مؤشر على يجب الانتباه له ومكافحته بوقت مبكر".

وكان للانفتاح الكبير في وسائل الاتصالات ومنها الانترنيت دور في بروز جرائم جديدة داخل مجتمع ديالى خاصة بالسنوات الاخيرة.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، عضو بمجلس ديالى يكشف عن ولادة الجريمة "الشاذة"...، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : السومرية نيوز