مسؤول محلي: فوج حشد عشائري يقاتل منذ ثلاث سنوات بدون دعم
مسؤول محلي: فوج حشد عشائري يقاتل منذ ثلاث سنوات بدون دعم

مسؤول محلي: فوج حشد عشائري يقاتل منذ ثلاث سنوات بدون دعم صحيفة اليوم نقلا عن السومرية نيوز ننشر لكم مسؤول محلي: فوج حشد عشائري يقاتل منذ ثلاث سنوات بدون دعم، مسؤول محلي: فوج حشد عشائري يقاتل منذ ثلاث سنوات بدون دعم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، مسؤول محلي: فوج حشد عشائري يقاتل منذ ثلاث سنوات بدون دعم.

صحيفة اليوم صحيفة اليوم/ ديالى
كشف عضو اللجنة الامنية في مجلس محاظة ديالى عبد الخالق العزاوي، الجمعة، عن وجود فوج حشد عشائري شمال المحافظة يقاتل منتسبيه منذ اكثر من 3 سنوات بدون دعم حكومي، فيما جدد مطالبته بضرورة دعم حقيقي للمناطق المحررة لمنع عودة الارهاب اليها.

وقال العزاوي في حديث لـ صحيفة اليوم، إن "فوح حشد عشائري يزيد تعداده عن 500 مقاتل تأسس قبل ثلاث سنوات وهو يمسك مناطق مترامية في ناحية العظيم، (60كم شمال بعقوبة)، بدون اي دعم تسليحي من قبل الحكومة المركزية او حتى تامين رواتب".



واضاف العزاوي، ان "مقاتلي الحشد يعتمدون على سلاحهم الشخصي وهم من يوفرون الاعتدة لحماية مناطقهم"، لافتا الى ان "ما فعله هولاء صمود وارادة يجب ان تحظى بالاهتمام من قبل الجهات الحكومية وان توفر دعم حقيقي للمناطق المحررة لمنع عودة الارهاب اليها".

وكانت ناحية العظيم سقطت في قبضة "داعش" قبل ان تنجح القوات الامنية والحشد الشعبي من تحريرها بعد معارك شرسة مع التنظيم.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، مسؤول محلي: فوج حشد عشائري يقاتل منذ ثلاث سنوات بدون دعم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : السومرية نيوز